The Definitive Guide to العودة إلى المدارس في الإمارات

Wiki Article



وقال المكتب الإعلامي لحكومة دولة الإمارات في تغريدة على تويتر، إن عودة التعليم حضوريا إلى المدارس ستتم "مع تطبيق بروتوكول خاص، وبالتنسيق مع الجهات المختصة".

يُوصى بالنسبة للمراحل التعليمية العليا بزيادة عدد منافذ البيع وتسهيل عملية الشراء مع إلزام موردي وموزعي الأغذية للمنشآت التعليمية بالاشتراطات الصحية المتبعة أثناء الجائحة.

وقالت الحوسني خلال الإحاطة الإعلامية لحكومة الإمارات حول مستجدات فيروس كورونا المستجد: إن هذه الاستباقية التي تعاملت معها حكومة دولة الإمارات أسهمت في إنجاح المنظومة الوطنية لمواجهة التحديات الراهنة، والتي تعمل وفق مؤشرات ودراسات تعتمدها الدولة لضمان سير عجلة الحياة.

«التنين» حاضر بعروضها.. مراكز التسوق في دبي تحتفي برأس السنة الصينية

يمكنك أيضًا تقديم نفسك للمعلمين عبر البريد الإلكتروني قبل بدء العام الدراسي، ومن الطرق الجيدة أيضًا متابعة قنوات الاتصال المفضلة للمدرسة (على سبيل المثال: التطبيقات، رسائل البريد الالكتروني).

رسمياً، إطلاق أوّل مهبط للطائرات العمودية الكهربائية في الإمارات

وأشارت إلى أن المدرسة ستفتح المجال للطلبة والطالبات لممارسة الأنشطة شاهد المزيد المدرسية، إضافة إلى فتح المكتبة في إطار تحقيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية، مؤكدة حرصهم على تقوية حلقة التواصل مع أولياء الأمور.

توجد ثلاثة مواعيد لدوام الطلبة والهيئات التدريسية بحسب ما أعلنت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، وهي موضحة كما يلي:

إن إنشاء روتين يومي للقراءة يعد من أكثر العادات المفيدة التي يمكنك غرسها في طفلك، فالقراءة المنتظمة تزيد من المفردات، وتحسن مهارات الفهم، و تحفز الخيال، وتجهز العقل للتعلم.

تعرف إلى الإمارات اليوم سياسة التحرير الشروط والأحكام سياسة الخصوصية اتصل بنا الاشتراكات للإعلان خدماتنا أخبار الإمارات الخط الساخن اقتصاد العالم حياة وفنون رياضة تكنولوجيا موضة وجمال

وأكّدت الدائرة تكثيف زيارات التفتيش على المدارس لضمان تطبيقها كافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ومعايير الصحة والسلامة المحددة في سياسات إعادة فتح المدارس.

دائرة التعليم والمعرفة في أبوظبي تتيح خيار العودة إلى مقاعد الدراسة للطلبة أصحاب...

وأشارت إلى أن العديد من الآباء يشترون السراويل الزرقاء العادية من متاجر أخرى، وقالت: "نظراً لأنها سراويل عادية، فأنا أشتريها من المتاجر العادية لأن منافذ بيع الزي المدرسي لديها أسعار أعلى للسلع المماثلة".

تسجيل الدخول تسجيل حساب تسجيل الدخول تسجيل حساب

Report this wiki page